كتب وتطبيقات

تحميل أفضل تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر مجانا

تحميل أفضل تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر مجانا

تنزيل تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر:

تعتبر اللغة الإسبانية إحدى اللغات الهامة والمنتشرة في العالم، ويشعر الكثيرون بالرغبة في تعلمها. ومن أجل تسهيل هذه العملية وجعلها فعالة، تم تطوير تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر، الذي يسمح للمتعلمين بتعلم الكتابة والنطق الصحيح للغة الإسبانية.

و يعتمد هذا التطبيق على الاستفادة من الوسائط المرئية والسمعية لتحسين عملية التعلم. يساعد المتعلمين في تنمية مهاراتهم بأسلوب اللعب، وقبل المرورح الى مرحلة تحميل هذا التطبيق سوف نتعرف أولا على أهم مميزاته وأبرز مواصفاته، كما يمكنكم أيضا تحميل برنامج تعلم اللغة الاسبانية المستوى A1 مجانا والذي تطرقنا إليه في المقال السابق.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر:

يتميز هذا هذا التطبيق بكونه يتيح للأفراد، سواء كانوا بالغين أو أطفالًا، توسيع مفرداتهم الإسبانية بشكل ممتع ومثير، وهذا هو أساس الحصول على لغة متميزة في الكتابة والتحدث. يمكن تحسين مهاراتك في اللغة الإسبانية يوميًا من خلال ممارسة القراءة والمحادثة والاستماع وتحسين مستوى الأمية.

إقرأ أيضا:تحميل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 مجانا

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق خاصية ترجمة الكلمات إلى أكثر من 40 لغة، مما يسهل فهم ودراسة المواد التعليمية بشكل أفضل، في حين باقي مميزاته الاساسية هي كالاتي:

 1. التدريب: يتضمن حفظ الحروف الأبجدية والأسماء والصفات والأفعال باستخدام البطاقات المصورة والصوت التوضيحي المسجل بأصوات حقيقة لمتحدثي اللغة الاسبانية الأصليين.

 2. الاختبار والمراجعة: يتم تنظيم اختبار ومراجعة المفردات الاسبانية التي تم دراستها وحفظها من خلال الألعاب المرحة والسهلة والمفهومة، مثل اختيار الكلمات باللغة الاسبانية المتوافقة مع الصور وربطها، واختيار الصور المتحركة وربطها بالكلمات المناسبة، والتدقيق الإملائي.

 3. وحدة القواعد: تحتوي هذه الوحدة على مجموعة متنوعة من القواعد النحوية والقواعد اللغوية الاسبانية الأخرى المهمة، بالإضافة إلى مواد تعليمية إضافية تساعد على فهم هذه القواعد واستخدامها بشكل صحيح في التحدث بالاسبانية.

 4. الاختبارات النحوية: توفر هذه الاختبارات تقييمًا لمستوى المعرفة النحوية للمتعلمين، وتساعدهم في تحديد المجالات التي يحتاجون إلى تحسينها.

مواصفات تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر:

– الاسم: Learn Spanish words with ST

إقرأ أيضا:تحميل برنامج تعلم اللغة الإسبانية بالصوت والصورة مجانا

– المطور: SMART-TEACHER EDUCATIONAL APPS

– الحجم: 37 ميجا بايت

– التقييم: 4.4/5

– التنزيلات: +100 ألف

– الترخيص: مجاني

– تقييم المحتوى: الابتدائي، المتوسط، المتقدم

– عمليات شراء داخل التطبيق: متوفرة

إذن يعتبر هذا التطبيق المثير للاهتمام والممتع أداة متنقلة للتعلم الذاتي للمفردات والصوتيات في اللغة الإسبانية من المستوى الأول وحتى المستويات المتقدمة. يتيح لك هذا التطبيق التواصل باللغة الإسبانية بكل ثقة وبطلاقة، وتعتبر الوظيفة الرئيسية في التطبيق “Smart Teacher” مفيدة للغاية، حيث توجهك إلى الدروس التالية وتساعدك على حفظ الكلمات الجديدة بكل سهولة وسرعة.

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمتعلمين الاستفادة من تقنيات التعلم الحديثة لتحقيق تقدم كبير في تعلم اللغة الإسبانية وتحقيق نتائج إيجابية في وقت وجيز.

إقرأ أيضا:تحميل كتاب أشهر 1000 كلمة اسبانية pdf مجانا

رابط تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر للايفون و الايباد:

App Store

روابط تحميل تطبيق تعليم اللغة الاسبانية من الصفر للاندرويد:

Google Play

Apkpure

السابق
تحميل برنامج وكتاب مستوى A1 في اللغة الإسبانية PDF مجانا
التالي
تحميل برنامج تعلم اللغة الاسبانية بسهولة مجانا

اترك تعليقاً