كتب وتطبيقات

تحميل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 مجانا

تحميل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 مجانا

تنزيل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 مجانا:

تعتبر الدروس الصوتية الإسبانية من بين الطرق السهلة والممتعة والمبتكرة لضبط آذان الاستماع إلى لغتك. في هذا الدرس سوف استعرض لكم أهم الدروس الصوتية باللغة الاسبانية و العربية و التي يمكنك تحميلها مجانا،كما يمكنك أيضا تحميل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية للمبتدئين بالمجان والذي تحدثنا عنه في المقال السابق.

قبل الشروع في تحمل الملفات وشرح طريقة إستخدامها او الإستماع إليه دعونا أولا نقول بفهم لماذا من المهم استخدام الدروس الصوتية للغة الإسبانية.

أهمية صوتيات اللغة الاسبانية من أجل التعلم:

الاستماع هو أحد الأجزاء الرئيسية لتعلم اللغات! عن طريق الإستماع ستتمكن من تحسين طلاقتك والانخراط في محادثات مع متحدثين أصليين.

أحد أفضل الأشياء في تعلم الاسبانية بالصوت mp3 هو أنه يمكنك الاستماع من أي مكان! يمكنك الاستماع الى صوتيات اللغة الاسبانية أثناء قيامك بالأعمال المنزلية أو القيادة أو أداء المهمات. ستعمل هذه الطريقة على تعويد أذنيك على اللغة الاسبانية أثناء قيامك بحياتك اليومية.

تركز الكثير من البرامج الإسبانية على القراءة والكتابة. ومع ذلك ، من أجل الطلاقة الكاملة ، تحتاج إلى إتقان الاستماع والتحدث أيضًا. يساعدك الاستماع إلى دروس اللغة الإسبانية على التعرف على اللغة الإسبانية المنطوقة بطريقة ممتعة وسهلة. سواء كنت مبتدئًا متوسطًا، فإن ممارسة الاستماع هذه تضعك على طريق الطلاقة بشكل أسرع وصحيح.

إقرأ أيضا:تحميل برنامج تعلم اللغة الاسبانية بسهولة مجانا

طريقة إستخدام ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3:

عند تحميل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 ستجدها في ملف مغوط و بالتالي يجب القيام بالخطوات التالية:

1- تحميل برنامج فك ضغط الملفات المضغوطة zarchiver لاجهزة الاندرويد من هنا او من هنا ، و لاجهزة الايفون أو الايباد من هنا

2 – قم بثتبيت البرنامج على هاتفك الذكي.

3 – الان قم بتحميل ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3 من هنا او من الرابط أسفله في اخر المقال.

4 – افتح برنامج zarchiver على هاتفك ثم قم بالدخول الى الملف الذي قمت بتحميله و الان يمكنك الاستماع الى صوتيات اللغة الاسبانية.

شرح بالفيديو طريقة إستعمال ملفات تعلم الاسبانية بالصوت mp3:
رابط تحميل صوتيات اللغة الاسبانية:

تحميل

إقرأ أيضا:تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية بدون انترنت بالمجان
السابق
تنزيل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإسبانية للمبتدئين مجانا
التالي
تنزيل أفضل كتاب لتعلم اللغة الاسبانية من الصفر pdf مجانا

اترك تعليقاً